مـنـتـديـات شـبـاب وبـنـات الــ ع ــراق
احبك يا اخي 3b835cfa0c
احبك يا اخي 3b835cfa0c
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهـلاً وسهلاً...لا تكن خآرج القـوس وشآرك في مـنـتـديآت شباب وبنآآت العرآق ...♥ أهــلاً وسهــلاً ♥

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احبك يا اخي

كاتب الموضوعرسالة
حكمت خولي
عضو جديد
عضو  جديد
حكمت خولي

ـالمشاركاُتٍ : 20
العــــ ع ــمر : 78
نــقأاطــ : 34670

احبك يا اخي Empty
مُساهمةموضوع: احبك يا اخي   احبك يا اخي Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2014 10:47 pm

[size=48]أُحِبُّك يا أخي[/size][size=48] [/size] 

[size=37]أُحِبُّكَ يا أخي أقْبِلْ إليَّ ..... لنفرشَ دربَنا نِعماً رضيَّهْ[/size]

[size=37]أُحِبُّكَ أنتَ مِرْآةٌ لذاتي ..... أرى فيها أحاسيسي الخَفيَّهْ[/size]

[size=37]وفيها مُرْتَجى إصلاحِ نفسي ..... شِفاءٌ من مشاعِرِها الرَّديَّهْ[/size]

[size=37]وإكْمالٌ لِنقْصاني، شِراعٌ ..... أسيحُ بهِ إلى الدُّنيا السَّنيَّهْ[/size]

[size=37]حياتي دون أُنْسِكَ في يَباسٍ ..... فَرَوِّ القلبَ أحلاماً هَنيَّهْ[/size]

[size=37]وبينَ يَديكَ خُذْني في حنانٍ ..... فقلبي يعشقُ الشِّيَمَ الوفيَّهْ[/size]

[size=37]كِلانا في البَريَّةِ تَوأمانٍ ..... نُعاني ظُلْمَ أقدارٍ فَريَّهْ[/size]

[size=37]نُكابدُ هولَ طغيانِ الرَّزايا ..... وتَسْحَقُنا رحى الدُّنيا الشَّقيَّهْ[/size]

[size=37]تُمَزِّقُنا مَخالِبُها ونُرْمى ..... كعيدانٍ على نارٍ بَغيَّهْ[/size]

[size=37]فَنغْدوا في مواقِدِها رَماداً ..... نُُذَرُّ على بيادِرِها الزَّريَّهْ[/size]

[size=37]فهيَّا نُنْعِشِ الآمالَ نبْني ..... صُروحاً من تَعاضُدِنا قَويَّهْ[/size]

[size=37]نُغالِبُ بالتَّآزُرِ كُلَّ ضَعْفٍ ..... ونَقْهَرُ شَهْوةَ الشَّرِّ الدَّنيَّهْ[/size]

[size=37]نُكافِحُ كُلَّ إمْلاقٍ وجَهْلٍ ..... نُداوي كُلَّ أوجاعِ البَريَّهْ[/size]

[size=37]نُحيلُ الأرضَ فرْدوساً نعيماً ..... وفي جنَّاتِها نَحْيا سويَّهْ[/size]

[size=37]يُبارِكُنا الإلهُ نَفيضُ خيراً ..... ونَنْعَمُ في المسَرَّاتِ البَهيَّهْ[/size]

[size=37]من قبلي انا حكمت نايف خولي[/size]

احبك يا اخي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-